حول عيادات تجميل جلو

عيادات جلو تابعة لمستشفى الثغر فى الإسكندرية. تأسست المستشفى عام 1985.عيادات جلو لديها ميزة كونها تحت إشراف وإدارة مستشفى الثغر للاستفادة من مصداقية وكفاءة أطبائها. 

 

رؤيتنا هى أن نكون العيادات الأولى فى منطقتنا لتقديم التكنولوجيا الأكثر تقدما على الاطلاق ، الجراحية وغير الجراحية وعلاجات تعزيز صحة الوجه والجسد ، المناسبة لكل من الرجل والمرأة. 

 

لدينا مجموعة مختلفة وواسعة من العيادات و الأطباء تسمح لنا بالتخصص في مختلف جوانب الجمال والصحة والرفاهية، وهذا ما يفرق بيننا وبين مراكز التجميل الأخرى.

و من اهتماماتنا فى الفترة القادمة التوسع لانشاء سلسلة عيادات فى جميع أنحاء مصر للوصول الى الجمال والصحة والرفاهية من أجل راحتك.

عيادتنا و اطباءنا

MISSION

عيادات جلو للجمال والرفاهية مخصصة لمساعدتك على تحقيق نوع من التوازن والرفاهية للجسم والعقل والنفس، من خلال توفير مجموعة متنوعة من علاج الأمراض الجلدية، وجراحة التجميل، وخدمات الرعاية الصحية الغذائية والعلاج الطبيعي التي تعمل بأحدث التقنيات.

 

في جلو، يتم توفير مستوى متميز من الاهتمام والرعاية وضمان خدمة متميزة ونظام رعاية صحية سليمة.

 

بدءا من علاجات الليزر ، والLPG  و تحلل الدهون، حتى تقديم أول جهاز لازالة الوشم Q switchedrubylaser وعلاجات الثيرماج.

رؤيتنا 

رؤيتنا هى أن نكون العيادة الأولى فى منطقتنا لتقديم التكنولوجيا الأكثر تقدما على الاطلاق ، الجراحية وغير الجراحية والاهتمام بصحة الوجه والجسد ، المناسبة لكل من الرجل والمرأة.

 

لدينا مجموعة مختلفة وواسعة من العيادات و الأطباء تسمح لنا للتخصص في مختلف جوانب الجمال والصحة والرفاهية، وهذا ما يميزنا عن مراكز التجميل الأخرى. 

و من اهتماماتنا فى الفترة القادمة التوسع لانشاء سلسلة عيادات فى جميع أنحاء مصر للوصول الى الجمال والصحة والرفاهية من أجل راحتك.

© 2015 by Glow Clinics

Proudly created with Wix.com

اتصل بنا للمزيد من التفاصيل

مواعيد العمل 

السبت - الأربع: 11:00 - 11:00 

الخميس: 11:00 - 5:00 

  • Facebook App Icon
  • Instagram App Icon
  • YouTube Classic
  • Pinterest App Icon
  • SoundCloud App Icon

Health

Nutrition

 

Wellbeing

Chiropractic

Exentrac Elite

 

 

 

This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now