ميزوثيرابي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Meso Face

الميزو فيس يغذي ويرطب ويجدد الجلد. لما لديه من إجراءات قوية لحماية الخلايا من خلال آليات مختلفة. بدءا بالعملية المضادة للأكسدة ،  كما أن لديه القدرة على تحسين التوتر العضلى ثبات الجلد و شد الوجه.

الميزو فيس مناسب للشباب كإجراء وقائي ضد آثار الشيخوخة على الجلد. فانه يوصى به للأشخاص الذين يعانون من تدهور حالة الجلد، ويرجع ذلك إلى عوامل مثل العمل المجهد، وعدم كفاية النوم، والتدخين، والكحول، الخ. و ينصح خصيصا للعمل على مكافحة التجاعيد.

 

MesoWhitening

 

MesoFace

Meso Face يحسن من رطوبة الوجه واعادة ترطيب البشرة. يعطيها مظهر طبيعي وصحي وجديد، كما يعطيها تألق الشباب الذى نحلم به جميعا.

 

MesoBody

هو دواء تجميلى للجسم كله، حيث يتم استخدامه على نطاق واسع لتجديد أنسجة الجسم كله. ويشار له خصيصا للتصبغ، وعيوب البشرة، وكعلاج مضاد للشيخوخة. وهو من مضادات الأكسدة القوية التي تساعد الجسم على مقاومة الآثار الضارة الناتجة عن تلوث الهواء والماء والغذاء.

 

Mesotherapy for Stretch Marks

 

كل منا يحلم التخلص من التجاعيد الصغيرة سواء كان سببها الزيادة أو الفقدان المفاجئ في الوزن و هذا شائع جدا عند النساء الحوامل. في مثل هذه الحالات تطبيق الميزوثيرابي يعزز إصلاح الأنسجة.

 

MesoLipo

 

هو مفيد بشكل خاص في التعامل مع الدهون المتراكمة. مثل الدهون الموضعية ( تخفيض البقع الدهنية)، السيلوليت، وتراجع الذقن والجفون. MesoLipo هو مزيج يسهل تكسير الدهون في الخلايا ويحفز تحلل الشحوم.

النتائج المتوقعة هي:
تقليل الدهون الموضعية
تقليل سمك الطبقة الدهنية.
تخفيض في السيلوليت.
وتضمن أفضل النتائج إذا تم اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة البدنية معها. وخلال هذه العملية،  فذلك يمنع جفاف الأنسجة وارتخاء الجلد الذي ينتج عادة من فقدان الوزن.

 

MesoHair

 

MesoHair يسمح لمزيج من الفيتامينات ومضادات الأكسدة القوية أن تغذى بصيلات الشعر، وبالتالي فإن التركيبة الحيوية للبروتينات أو النسخ متماثل الخلية، والتوازن الأيوني، وتوفير الطاقة سوف يحافظ على بصيلات الشعر نشطة وذات نوعية جيدة. تحسن نوعية الشعر يجعل الشعر أكثر مقاومة لأي عنصر يسبب أضرارفيزيائية أوكيميائية للشعر. MesoHair يجدد وينشط الشعر المجهد ويعزز نموه. كما يشار له خصيصا لحالات عدم نمو الشعر، حيث أنه يسمح بمعدل أعلى للنمو كما أنه مهم لعلاج الصلع الوراثى.

 

 

FUSION MESOTHERAPY

FUSION MESOTHERAPY هو مفهوم جديد في مجال الطب الجمالي بدون تدخل. نهج جديد للميزوثيرابي بناء على انطلاق أنظمة ومنتجات جديدة.
"بدون إبرة"FUSION MESOTHERAPY يقدم من دون شك كل المزايا في تجديد شباب الجلد بدون تدخل جراحى وغير مؤلم: بسلامة، وكفاءة، وسهولة فى التشغيل وفعالية فى التكلفة ونتائج فورية وطويلة المدى.

Fusion mesotherapy XPERT هي عملية تثقيب كهربائي عالية الجهد و جهاز للعلاج بالتحفيز الحيوي. حيث أنه يعزز النقل الجلدى العابر للمنتجات من الخلايا (من خلال البشرة إلى الأدمة) . وتنتج عنه نبضه عالية الجهد معينة تنتج تثقيب كهربائي للخلايا فتقلل نفاذية الجلد وتفتح المسام.
فإنه يثير فتح قنوات البروتين على الأغشية الخلوية. هذه الظاهرة تسمح للمواد بالوصول إلى قلب الخلايا. وفي الوقت نفسه الصمام الثنائي الباعث للضوء LED ينشط بعض الوظائف البيولوجية للجلد والخلايا.
وقد استخدمت هذه التقنية بنجاح لتعزيز نفاذية الجلد للجزيئات المختلفة فى الحجم وقابليتها لاذابة الدهون بما في ذلك المستحضرات الصيدلانية البيولوجية ذات الأوزان الجزيئية أكبر من 20 كيلو دالتون. وبالإضافة إلى ذلك تأثير الجهاز على الجلد 100٪ قابل للعكس مع عدم وجود أى أضرار على البشرة أوأي تعديلات شكلية.
Fusion Mesotherapy XPERT يمكن أيضا أن يجمع مع أنظمة (البكرة والقلم) أو الحقن تحت الجلد. هذا التآزر يحسن فعالية المنتجات المحقونة ونتائجها. فلقدد تبين لنا من خلال دراسة اكلينيكية أنها فعالة جدا فى تحليل الدهون و تقديم بديل حقيقي لجراحة التجميل باستخدام شفط الدهون و الليزر.
تم تحسين فعالية الحقن تحت الجلد بسبب زيادة انتشار المنتج في الأنسجة وزيادة النقل الخلوي. كما يتم تخفيض أيضا الآثار الجانبية للميزوثيرابي. هذه التقنية يمكن تطبيقها على الوجه والجسم.
تم إجراء دراسة اكلينيكية على تحلل الدهون عن طريق الميزوثيرابي التقليدية مقابل الfusion mesotherapy  RF. وقد أظهرت نتائج مثيرة للاهتمام على جميع المرضى:

- تخفيض 50٪ من الآثار الجانبية بما في ذلك التورم و الألم ، و ألم الكدمات.

- أظهرت صور الموجات فوق الصوتية hyperrecogenesis أكثر تجانسا تعبيرا عن أعلى فعالية وانتشار.

 

الـ Fusion Mesotherapy  بدون إبر

بشرتنا  ليست فقط أكبر أعضاء الجسم ، بل أنها تحمي الجسم من التأثيرات البيئية مثل درجات الحرارة، والبكتيريا، وفقدان المياه الزائد، وما إلى ذلك. يزداد سمك الجلد حتى سن ال 20 ويبقى ثابتا لنحو 40 عاما. بعد ال60 يتحلل الجلد. المتوسط الطبيعي لسمك الجلد البشري  1.5 مم ويصنف في 3 مناطق رئيسية هي: البشرة، (0.12 ملم) و الأدمة والأدمة الفرعية (1.5 ملم). ويطلق على أعلى طبقة من البشرة الطبقة القرنية. سمكها حوالي مائة ملليمتر، و من الصعب أن نصدق أن هذه الطبقة الرقيقة هي الحاجز الرئيسي والحماية لجسمنا. طبقات البشرة السفلى تجدد باستمرار الطبقة القرنية. وهى حاجز فعال بحيث لا شيء تقريبا يمكن ان يخترق ذلك.

الـ Fusion Mesotherapy  بدون إبر يقدم  كل المزايا في تجديد شباب الجلد بدون تدخل  وبدون ألم: بسلامة، وكفاءة، وسهولة وفعالية فى التكلفة و نتائج فورية وطويلة المدى.

© 2015 by Glow Clinics

Proudly created with Wix.com

اتصل بنا للمزيد من التفاصيل

مواعيد العمل 

السبت - الأربع: 11:00 - 11:00 

الخميس: 11:00 - 5:00 

  • Facebook App Icon
  • Instagram App Icon
  • YouTube Classic
  • Pinterest App Icon
  • SoundCloud App Icon

Health

Nutrition

 

Wellbeing

Chiropractic

Exentrac Elite

 

 

 

This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now