​تجميل الجلد 

 

علاج الندوب

حقن الوجه ليبدو أكثر شبابا

الجراحة بالليزرلتقليل او ازالة الاوردة الصغيرة،البقع والتجاعيد والوشم

علاج البوتوكس

حقن التجاعيد هى عملية بسيطة و فعالة تعمل على اخفاء التجاعيد الناتجة عن تعابير الوجه. هذا العلاج منتشر جدا  و الاكثر شهرة عالميا لأنه آمن و فعال و غير مؤلم تقريبا. ويمكن رؤية النتائج في غضون أيام و تستمر آثارها من 3-6 أشهر.

 

هذا العلاج هو الاكثر شهرة عالميا لمعروف بفعاليته فياخفء الخطوط الدقيقة وتجاعيد الوجه ، يضفى مظهرا أكثر يضفى.

فيللرز

مع مرور الوقت ، يقل السمك الطبيعى  للجلد و مرونته و تظهر التجاعيد و ثنايات الوجه. حقن الFillers  تساعد مؤقتا على استعادة نضارة البشرة و اعاجتها الى طبيعتها و يجعلها أكثر  صحة و شبابا. حيث انه يحسن إنتاج الكولاجين لتحسين مرونة الجلد و يرطب البشرة من الداخل. نتائجه تكون فورية و جذرية و تستمر من 6-12 شهر.

PRP(تجديد الخلايا الجذعية)

تقنية العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدمويةهى عملية تجميلية رائدة تعمل على الحد من ظهورالتجاعيد و حب الشباب،والندوب وتحسين البشرة.تعتمد هذه التقنية على استخدام الصفائح الدمويةوعوامل النموالمشتقة منا لدم لتحفيز انتاج الكولاجين،والأوعية الدمويةوتجديد الأنسجة للمساعدة في التخلص منعلامات الشيخوخة.

ماذ اأتوقع بعد العلاج ؟

بعدالعلاج مباشرة ،قد يحدث بعض الاحمرار و التورم حول أماكن الحقن وبالنسبة للبعض،يمكن حدوث كدمات خفيفة و هذه الأعراض قد تمتد لبضعة أيام بعد الحقن

متى يمكنني رؤية نتائج العلاج بالبلازما ؟


يمكن أن تظهر النتائج فى أول أسوعين أو ثلاثة من الحقن حيث يحدث تحسن تدريجي في ملمس التجاعيد والخطوطا لدقيقة خلال  6-12 شهر بعد الحقن.

العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية  (PRP)يستخدم فيا لطب التجميلي فى (المملكةالمتحدة،واليابان،وآسيا،وأوروبا) لتجديد خلايا وإبطاءأعراض شيخوخة الوجه ،وهذايشيرإلىmesenchymal and epithelial rejuvenationمن خلال حقن الصفائح الدموية للمريض نفسه. مؤخرا،عملية الACR-PRPكانت رائدة فى مجال تجديد شباب الوجه للمرضى الذين يعانون من الشيخوخة الزمنية،والضررالشمسي أو بسبب عوامل أخرى مثل الحمل و الولاجة و الرضاعة و التعرض للحروق و فقدان الوزن و الأامراض النفسية.

الآن الصفائح الدموية الغنية بالبلازما يمكن فصلها بسهولة من الدم،من خلال عملية الطرد المركزي. باستخدام البلازما الخاصة بالمريض و تسمح للجسم بالشفاء بشكل أسرع وأكفأ. وبسبب استخدام البلازما (الذاتية)،لايوجد خطرمن انتقال الأمراض،أوالحساسية المفرطة والأورام. في الطب عامة، نقل الصفائح الدموية ممارسة شائعة في علاج اضطرابات الصفائح الدموية، بما في ذلك حالات قليلة من النزيف.

 

ما هي مناطق الوجه والجسم التى يمكن علاجها؟

التجاعيد حول العينين

الخدود ومنتصف الوجه

الرقبة

منطقة أسفل الذقن

ظهر اليدين و الذراعين

الشعر

الصدروأسفل الرقبة

التقشيرالكيميائي

يحسن وينعم ملمس الجلد.

يقلل من ظهورالندوب بعد حب الشباب والجدري المائي،وغيرهامن أنواع الندوب.

علاج التجاعيد اعتماداعلى تركي زو نوع التقشير الكيميائي المستخدم.

علاج التصبغات الشمسية وأضرارالبشرة مثل بقع العمر و النمش.

كاربوكسى

إذا كنت ترغب في الح دمن ظهورالندوب والسيلولي توالتجعيدات الصغيرة ولكن لاتريد عملية جراحية أو تخاف من خطرآثارها الجانبية ،قد تفكر في العلاج  بطريقة الحقن بالأكسجين. وكمايوحي اسمها ،فهى تعتمد على حقن غازثاني أكسيد الكربون فقط تحت سطح الجلد. ويهدف ذلك إلى انطلاقة سريعة فى الدورة الدموية وزيادة إنتاج الكولاجين،الذى يمكن أن يحسن مظهرالجلد. تقدم السن يمكن أن يقلل الدورة الدموية ،مما يعني أن كمية الأوكسجين التى تصل للخلايا تقل. ونتيجة لذلك ، فإن عملية إنشاء خلاي اجديدة تبطئ أو حتى تتوقف.

 

حقن غاز ثاني أكسيد الكربون تحت الجل ديهيئ للجسم الاعتقاد أنه يحتاج إلى مزيد من الأوكسجين ،مما يؤدي إلى زيادة في تدفق الد موبالتالى نموالخلايا. كما أن الحقن بالأكسجين يتستخدم أيضا لتدميرالخلايا الدهنية،حيث أنها يمكن أن تجعل من الطبقة العليا من أنسجة البشرة تبدو أكثر ثباتا. و حيث أن عملية حقن غازثاني أكسيد الكربون في الجلد تتم بإبرة صغيرة ،يعتبر هذا إجراءغير جراحي. فإذا كنت لاتحب فكرة العمليات الجراحية لإصلاح البشرة التالفة،هذه الطريقة قد تروقلك. أولئك الذين يقدمون العلاج يقولون انه يمكن استخدامه بشكل فعال مع الغالبية العظمى من المرضى لإزالة التجاعيد الصغيرة،السيلوليت،الهالات السوداء تحت العين والندوب على مدار سلسلة من الجلسات. ويمكن استخدام العلاج أجزاء كثيرة فى الجسم،بما في ذلك الوجه والجفون والرقبة والذراعين والبطن والساقين والأرداف.

 

ظهراليدين والذراعين

مناطق الجسم الأخرى

تحفيز نمو الشعر في فروة الرأس.

 

ميزوثيرابي للبشرة

علاج الميزوثيرابي للبشرة هوعلاج تجميلى غير جراحى يهدف إلى تقليل مشاكل البشرة. يدار عبر العديد من الحقن التي تحتوي على أنواع مختلفة من الأدوية وافقت عليها الهيئة، والفيتامينات، والمعادن.

حقن لنمو الشعر وقوته.
تجديد الجلد.
تفتيح البشرة.

خيوط الشد الغير جراحية

هو علاج تجميلي مدته 30 دقيقة يعمل على اعادة تحديد الوجه كما يعيد له حجمه الطبيعى.

SILHOUETTE SOFT® هو الابتكارالتكنولوجى الذىيتيحللمراةمالميكتشف من قبل بمثل هذهالطريقةالبسيطة: اعادة تحديد الوجه, و اعادةحجمه ،و تقليلالتجاعيد، يستغرق 30 دقيقة عند الطبيب المختص ،ونتيجتهتصلمدتهاالى 18 شهرا.

تجميل الأنف بدون جراحة

اجراء يساعد الالاف فى  تعديل اعوجاج الأنف – دون تدخل جراحى.

تتضمن طريقة العلاج الجديدة و هى حقن جلد الوجه لعمل خط أكثر سلاسة م نالقاعدة إلى الحافة. بينما،في الواقع ،هذا يجعل الأنف يبدوأكبر،فى الواقع يمكن للمظهرالأكثر انتظاما أن يبدو أصغر.

كما أن هذه الطريقة تحل مظهرالنتوءات،الأطراف المتدلية،والأنف الملتوية،بأمانوبسرعة،مندونمخاطروفترةالتحسن الطويلة المؤلمة التىترتبط عادة مع جراحة تجميل aلأنف.

هذا الإجراءعاد ة لا يسبب كدمات أو تورم، ويمكن للمرضى العودة إلى العمل فورا. وتستمرنتائجه حوالي من 10 أشهرإلىسنة.

 

يتم تنفيذ عملية تجميل الأنف غير الجراحية باستخدام حقن الوجه و بوتكس  لجعل الأنف  أكثر تناسقا. التحكم الدقيق فى الحقن يجعل الأنف تبدو أصغر و أكثر تناسقا . النتائج لحظية، ولا تستلزم فترة معافاة، على عكس الجراحة.

© 2015 by Glow Clinics

Proudly created with Wix.com

اتصل بنا للمزيد من التفاصيل

مواعيد العمل 

السبت - الأربع: 11:00 - 11:00 

الخميس: 11:00 - 5:00 

  • Facebook App Icon
  • Instagram App Icon
  • YouTube Classic
  • Pinterest App Icon
  • SoundCloud App Icon

Health

Nutrition

 

Wellbeing

Chiropractic

Exentrac Elite

 

 

 

This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now