LPG

 

 

 

 

أحدث التقنيات من LPG الفرنسية تستهدف السيلوليت والحد من الدهون في المناطق المستعصية مثل البطن، والأرداف. Lipomassage LPG إندرمولوج فعالة جدا في علاج السيلوليت و شد الجلد المترهل، والدهون الموضعية.

 التدليك العميق يزيد الدورة الدموية في كل من الدم والجهاز الليمفاوي بنسبة 200٪ (التدليك اليدوي يزيد الدورة الدموية بنسبة 60٪) ويساعد على طرد السموم وأي سوائل غير مرغوب فيها . وتمتد الألياف الهيكلية للجلد لتظهر فى شكل أكثر سلاسة، أكثر حزما وأكثر دقة حيث يسهم فى تجديد الخلايا الكولاجينية مما يضفى للجلد مرونة و يعطيه رونق الشباب

LPG للجسم

 LPG للوجه

 LPG للرقبة

CAVITATION
 
 
 
 
 

هو أحسن أسلوب للحد من الدهون الزائدة، ولا يسبب الم على الاطلاق وهو وسيلة فعالة للحصول على نتائج فورية بالمقارنة مع الاستئصال الجراحي للرواسب الدهنية والسيلوليت(شفط الدهون الجراحى) حيث يولد تردد منخفض من الموجات فوق الصوتية مع بعض الخصائص التكنولوجية الصارمة جدا (تردد وضغط وكثافة التدفق). هذه الموجات فوق الصوتية تخلق فقاعات صغيرة داخل الخلايا الدهنية لتحطمها بشكل دائم.

فيزيل الدهون المتصلبة التى يصعب ازالتها حتى بالرياضة أو النظام الغذائى .و النتائج الفورية هى أهم ما يميز cavitation

FAT FREEZING
 

تجميد الدهون؟

ان تعريض الدهون للتبريد بشكل انتقائى أدت إلى عملية تبريد مبتكرة طورها العلماء في مركز ويلمان للعلاج الضوئى في مستشفى ماساتشوستس العام في بوسطن، التابعة لكلية الطب بجامعة هارفارد.
تقنية النحت البارد توصل التبريد بسلام لاستهداف الخلايا الدهنية تحت الجلد بلطف وفعالية.
تتبلور الخلايا الدهنية المعالجة (المجمدة)، ثم تموت. مع مرور الوقت، جسمك يعالج الدهون بشكل طبيعي ويزيل هذه الخلايا الميتة، ويتركك تبدو منحوتا .

 

تجميد الدهون، قل وداعا للجراحة

بدون ألم

انتقائى

لايضر الجلد

 

إجراء النحت البارد لتجميد الدهون مصرح به من هيئة الأغذية والعقاقيروهو يحدد معالم الجسم  بطريق آمنة وفعالة بتجميد الدهون غير المرغوب فيها من دون جراحة أو وقت ضائع.

اجلس واسترخ، وقل وداعا للدهون

 

ما هو إجراء النحت البارد ؟

تكنولوجيا النحت البارد غير الجراحية للحد من الدهون بلطف ، تستهدف بشكل فعال الخلايا الدهنية تحت الجلد بينما تترك الجلد نفسه غير متأثر.

بعد تحديد المنطقة المراد علاجها مع الطبيب المعالج ، يتم وضع الجهاز على الجسم، ويتم تطبيق التبريد. خلال الإجراء  يمكنك القراءة، أو التحقق من البريد الإلكتروني، أو حتى أخذ قيلولة.

 

إعادة تشكيل جسمك

يمكنك تقليل الدهون في مناطق متعددة من الجسم مع إجراء النحت البارد ، وربما بعض الجلسات الإضافية تعزز النتائج. كما أن طبيبك المعالج سوف يساعدك على وضع خطة علاج فردية مصممة خصيصا لأجلك.

 

بعد جلسة النحت البارد

إجراءات تجميد الدهون بالنحت البارد هو اجراء غير جراحي، لذلك يمكنك  العودة إلى ممارسة أنشطتك العادية على الفور.

 

تعود على إبداء الإعجاب بما تراه

في الأسابيع والأشهر التالية ، فإن جسمك ينتج ويزيل الخلايا الدهنية المعالجة بشكل طبيعي. وتختفي الخلايا الدهنية.

 

لا تخف من النظر الى المرآه

إجراء النحت البارد لتجميد الدهون يستخدم التبريد لتجميد وإزالة الدهون الغير مرغوب فيها بدون جراحة ووقت ضائع. وهي عملية مصرح  بها من هيئة الأغذية والعقاقير آمنة ومؤثرة والنتائج دائمة و واضحة و ملحوظة.

مع أداء أكثر من مليون علاج بالنحت البارد في جميع أنحاء العالم ، الناس في كل مكان أصبحوا يروا أنفسهم بشكل أفضل، وذلك بفضل إجراءات النحت البارد الفريدة من نوعها.

 

حدد شكل ما تراه بدون عملية جراحية و بدون توقف

إجراء النحت البارد هو الوحيد المصرح به من هيئة الأغذية والعقاقير، علاج غير جراحي ،  للحد من الدهون عن طريق استخدام التبريد للقضاء على الدهون التي تقاوم كل الجهود سواء من خلال النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة.النتائج مثبتة، واضحة، و دائمة، لذلك سوف تبدو رائعا من كل زاوية.
 

© 2015 by Glow Clinics

Proudly created with Wix.com

اتصل بنا للمزيد من التفاصيل

مواعيد العمل 

السبت - الأربع: 11:00 - 11:00 

الخميس: 11:00 - 5:00 

  • Facebook App Icon
  • Instagram App Icon
  • YouTube Classic
  • Pinterest App Icon
  • SoundCloud App Icon

Health

Nutrition

 

Wellbeing

Chiropractic

Exentrac Elite

 

 

 

This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now