العلاج الفيزيائى

 

ما هو العلاج الفيزيائى ؟

العلاج الفيزيائى هي مهنة الرعاية الصحية التي تركز على اضطرابات  الجهاز الحركي والجهاز العصبي، وآثار هذه الاضطرابات على صحتنا العامة. يستخدم العلاج الفيزيائى لعلاج شكاوى العضلات والعظام، بما في ذلك آلام الظهر، آلام الرقبة، آلام مفاصل الذراعين أو الساقين، والصداع.

 

كيف تعمل؟

أطباء العلاج الفيزيائى يمارسون علاج خالى من المواد الكيميائية، ويهتمون بالرعاية الصحية للمريض التى تشمل الفحص والتشخيص والعلاج. أطباء المعالجة اليدوية يوصون بالتدريبات العلاجية والتأهيلية، وكذلك الاستشارة  حول أسلوب الحياة. إجراء العلاج الفيزيائى هو" معالجة نخاعية ".

 

من الذى يحتاج العلاج الفيزيائى ؟

الأشخاص الذين يعانون من مشاكل فى المفاصل. والغرض من المعالجة هو استعادة حركة المفاصل عن طريق تطبيق قوة تحكم يدوي في المفاصل المحدودة الحركة. الأشخاص الذين يعانون من إصابات الأنسجة. إصابة الأنسجة يمكن أن تكون ناجمة عن أى حدث صادم، مثل رفع جسم ثقيل بطريقة غير سليمة ، أو من خلال الإجهادات المتكررة، مثل الجلوس فى وضع سيئ لفترة طويلة من الزمن. في كلتا الحالتين، الأنسجة المصابة تخضع لتغيرات فيزيائية وكيميائية يمكن أن تسبب الالتهاب والألم وتقلص وظيفتهم. المعالجة، أو تعديل المفصل والأنسجة المتضررة، تعيد الحركة، وبالتالي تخفف الألم و الشد العضلي ، والسماح للأنسجة للشفاء.

Lara Atallah

Hi, I'm Lara, your Life Coach

© 2015 by Glow Clinics

Proudly created with Wix.com

اتصل بنا للمزيد من التفاصيل

مواعيد العمل 

السبت - الأربع: 11:00 - 11:00 

الخميس: 11:00 - 5:00 

  • Facebook App Icon
  • Instagram App Icon
  • YouTube Classic
  • Pinterest App Icon
  • SoundCloud App Icon

Health

Nutrition

 

Wellbeing

Chiropractic

Exentrac Elite

 

 

 

This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now